التحدث مع خدمة عملاء وي Things To Know Before You Buy

Wiki Article



تعد مهنة التمريض من أشرف وأنبل المهن على وجه الإطلاق، ويطلق عليهم ملائكة الرحمة إذ أن الهدف الأسمى لكل ممرض هو مساعدة المريض حتى يتعافى وتوفير...

وقال محمد سعيد، المشرف على إدارة السياحة والضيافة في كابل، في وقت سابق من هذا العام، إنه يحلم بأن تصبح البلاد منطقة جذب سياحي.

شرح معمق لقصة بارزة من أخباراليوم، لمساعدتك على فهم أهم الأحداث حولك وأثرها على حياتك

ولكن لا تجعل إجابتك أبدًا (لا أعلم) أو (ليس لدي فكرة)؛ بل من الأفضل أن تُظهر لهم الثقة بنفسك وتمنحهم رقمًا تقريبيًّا لما يُدفع عادة. واحرص على ألّا تجيب بسعر منخفض جدًا، فيظهر الأمر وكأنك تستخف بقدراتك، ولا ترتفع أكثر من الازم فتُشعرهم أنك تقوم باستغلالهم، أو أنه ليس لديك الخبرة الكافية وتُجيب بلا تفكير. 

"أحب التحدث إلى الناس. لقد تعلمت كيفية التعامل مع شخصيات الزبائن المختلفة بعد خمس سنوات من عملي في خدمة الزبائن.

وتقول هيني، التي تعيش في برايتون ببريطانيا وتعمل كمرشدة سياحية بدوام جزئي، "إنها الطبيعة الخام فقط.

وفي حين أنَّ هذه ليست دعوةً لتغيَّر حياتك، إلَّا أنَّه من المفيد أن تكون حذراً في أحاديثك التي تجريها عبر الإنترنت، وأن تتخلص من أيَّة مواد مريبة قد تجعل الحصول على وظيفة أمراً شاقَّاً.

"نعم، هناك أزمة إنسانية: أنا سعيدة لأن السياح قد يأتون ويشترون شيئاً ما من متجر وقد يساعد ذلك عائلة محلية اقتصاديا، ولكن ما هي تكلفة ذلك؟ إنها شرعنة نظام طالبان».

في بعض الأحيان، سيقوم المحاور بسؤالك عن المرتب الذي ترغب به لهذا المنصب. أفضل إجابة لهذا السؤال هو أنك مستعد للعمل مقابل الحد الأدنى لمتوسط أجور هذا المنصب.

عند التحضير للمقابلة، من المهم الحفاظ على الهدوء، حاول تقليل توترك في يوم المقابلة من خلال التأكد من استعدادك الجيد وتدريب نفسك مسبقاً. كذلك، يُنصح بالحضور إلى المقابلة في الوقت المحدد، أو قبل الموعد بخمس عشرة دقيقة.

وعلى الرغم من أنَّك تستطيع الاكتفاء بنسخ وصفك الوظيفي، إلَّا أنَّ إعداد قائمةٍ حقيقية تتضمن المهام التي أدّيتها ?????? ?????? -والتي لا يذكرها الوصف الوظيفي- سيُعطي المسؤولين عن إجراء المقابلة فرصةً أفضل لفهم الطريقة التي يمكن أن يُستفاد بها من مهاراتك.

لذلك إن لم تكن لديك إجابة محددة، أو كان العمل يناسبك بأيّ شكل كان، يمكنك أن تخبرهم أنَّك تفضّل العمل الذي يدمج بين الطريقتين. 

عند إجابتك على هذا السؤال حاول تجنّب استخدام اللغة السلبية أثناء الإشارة إلى صاحب العمل الحالي أو السابق.

هذا يجعل هذا النوع من المقابلات تحدياً أكبر مقارنة بالأنواع الأخرى.

Report this wiki page