إجابة أسئلة المقابلات الشخصية - An Overview

Wiki Article



الغرض من هذا السؤال هو التأكد من مدى خبرتك في مجال عملك أو إكتشاف أنك لا تفقه شيئاَ مما قلته.ولهذا، قم بواجبك قبل المقابلة الشخصية وإجر أبحاثك.

أول سؤال سيُصادفك مناسئلة الانترفيو . لا تتكلم عن ما تفعله في نشاطات عطلة نهاية الإسبوع. لا توجد أمامك أدنى فرصة لتكون مملاَ في الحديث عن نفسك.

فالإجابة عن سؤال في مقابلة شخصية للمحاسبين تختلف عن اسئلة المقابلات الشخصية للتسويق مثلا.

الإجابة التي تكون حقيقية وتتضمن حكاية توضيحية بداية رائعة، لكن الإجابة بشكل حرفي بذكر نقاط ضعفك بشكل صريح وتركها هكذا أمر خاطئ!

The technical storage or obtain is needed for the respectable function of storing Tastes that are not requested with the subscriber or user. Figures Statistics

“كمحلل مالي، لقد استخدمت مخططات النمو المرئية لتوضيح لعملائي كيف يمكن لكل خيار خطة ادخار أن يؤثر على أهدافهم.

مكرراَ، قُم بما يكفي من الأبحاث عن الشركة قبل المقابلة الشخصية. إستخدم المعلومات التي جمعتها عن الشركة انقر على الرابط لتخلق جملاَ توضح من وجهة نظرك ما يجذبك للعمل في هذه الشركة. لا تنس أن تربط ما تقوله بالصناعة المتعلقة بمجال عمل الشركة.

هذه أيضًا واحدة من اسئلة الانترفيو المُنتشرة. ببساطة. إدرس المسمى الوظيفي قبل ميعاد المقابلة الشخصية ثم أظهر كيف تتوائم مؤهلاتك مع المسمى الوظيفي.

أظهر لهم أنك تفهم ما ينطوي عليه دورك وأنك متحمس للقيام بهذا العمل!

الحقيقة أن الشخص الذي يوّجه لك اسئلة الانترفيو لا يبحث عن إجابة بعينها. الغرض هنا أن يرى كيف تتجاوب مع سؤال يبدو شخصياَ وغير متوقعاَ.

اجابات اسئلة الانترفيو هذه يجب أن تكون  بنفس المعلومات التي وجدتها لأن من المنطقي أن بيئة العمل المثالية هي بيئة العمل في الشركة التي تسعى للإلتحاق بها.

قد يكون “الأفضل” هنا وظيفة أفضل أو إنشاء شركة خاصة أو الزواج مثلاَ. يجب أن تكون إجابتك صادقة وعليك تهدئة شكوكه بشأن نيتك في البقاء في الوظيفة لمدة طويلة.

كلنا تعلمنا قدرة معينة تشعرنا بالفخر أو عملنا على مشروع بعينه يشعرنا بالفخر.

غالبًا ما كانت هناك عمليات إلغاء وحوادث مؤسفة في المعدات وكانت مهمتي هي العثور على بدائل والتأكد من سير المؤتمر بسلاسة حتى لا يكون أحد على علم بأي تحديات من وراء الكواليس.

Report this wiki page